الرئيسية » العاب أندرويد » تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thief اندرويد رابط مباشر  King-of-Thieves-icon-Freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

King of Thieves هي لعبة جديدة لهواتف Android والأجهزة اللوحية ، حيث يمكنك تحدي مهاراتك الخلسة والاستمتاع بالقدرة على اللعب على الإنترنت ومتعددة اللاعبين. King of Thieves هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب Google PlayStation في عام 2015 حيث يمكنك التنافس مع 50 مليون لاعب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. إنشاء كولونيا الخاصة بك وتصبح فريقا من ذوي المهارات العالية السرقة. استحوذ على كنوز أعدائك واحملهم جميعًا ، حتى تتمكن من إثبات للجميع أنك الشخص الأذكى والأكثر خبرة في هذا المجال .

لتصبح اللص الأكثر شهرة في لعبة King of Thief ، عليك أن تسرق من اللصوص الآخرين! الحصول على جواهرهم والذهب لتحقيق نجاح كبير في اللعبة. يقول المثل القديم ، ” اللص الذي يقتل اللص هو ملك اللصوص ” ؛ إن لعبة King of Thief تعتزم أيضًا أن تظهر لك نفس المثل تمامًا. يمكنك التنافس مع أصدقائك لتصبح ملك اللصوص وتولي أشياء قيمة من منافسين آخرين. يمكنك الآن تنزيل لعبة King of Thieves مع رابط مباشر مجانًا.

اسرق الذهب والجواهر اللامعة لتصبح أكثر اللصوص مهابةً في اللعبة.
تعلّم التعاويذ القديمة لتصير أكثر اللصوص ترويعًا في اللعبة!

الميزات الرئيسية للعبة :

اسرق الكنوز لتبني مجموعتك. السرقة أمرٌ ممتع! اجمع الجواهر والذهب من اللاعبين الآخرين لتصبح أكثر لصوص العالم
ثراءً.دافع عن غنيمتك. صمم برجًا محصنًا لمنع اانضم إلى رابطة وقاتل في الساحة. اعثر على بعض اللصوص الموثوقين وشن
تعلّم التعاويذ القديمة. اجمع الجواهر الفريدة من الكرات السحرية وتعلّم التعاويذ لتعزيز قوتك. استغل قوة الطوطم القديم في هزيمة أعدائك!
الحرب على الرابطات الأخرى. قُد رابطتك نحو النصر عبر ساحات مختلفة لربح المكافآت الملحمية!
استحوذ على العرش. انغمس في الإثارة وعزز مهاراتك ونافس اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم لتتربع على عرش لوحات الصدارة. قم بترقية مهارات السرقة الخاصة عبر ترقيات العرش.قم بإنشاء النقابات وانضم إليها. اعثر على أصدقاء جديرين بالثقة وقم ببناء قبيلة اللصوص الخاصة بك. انتصر في معارك النقابة الملحمية!
قم بتصميم زيّك الخاص. اختر زيًا رائعًا يليق بشخصيتك. كن مميزًا عن الآخرين.
سافر واكتشف. اختبر خفة حركتك عبر 112 مستوى في الوضع المنفرد أو الغوص في العالم السري للمحتوى الذي أنشأه المستخدم.

تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-01-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشرتحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-06-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشرتحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-05-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشرتحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-04-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشرتحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-03-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشرتحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر تحميل-لعبة-المغامرات-ملك-اللصوص-King-of-Thieves-اندرويد-رابط-مباشر-02-freefastapp screenshot تحميل لعبة المغامرات ملك اللصوص King of Thieves اندرويد رابط مباشر

Summary
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
no rating based on 0 votes
Software Name
King of Thieves
Operating System
Android
Software Category
Games » STRATEGY
Price
USD 0
Landing Page
Sponsored Links

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *